مهرجان التبوريدة في نسخته الحادية عشرة


 

في إطار اختتام فعاليات والذي جاء موازاة مع احتفال الشعب المغربي بالذكرى السبعين لثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد.

نتقدم لجمعية مهرجان كيسر للتبوريدة بباقات الشكر والوفاء على تحملها تعب ومشقة التنظيم ونهنئها على نجاح وتميز هذا المهرجان بشهاداة كل من حضروا.

ويبقى نجاح المهرجان هو نجاح الساكنة ،وعليه فإن المجلس الجماعي لكيسر يتقدم بكل عبارات التقدير وآيات الاحترام لساكنة كيسر وقبيلة اولاد سيدي بنداوود على إسهامهم في إعطاء صورة حية للتجاوب الإيجابي وكرم الضيافة في مثل هكذا تظاهرات.

ولا ننسى أن نتقدم وبكل عبارات الشكر والتقدير والاحترام لكل الفرسان والفارسات"لمباردية" والذين شرفونا بحضورهم وتحملهم معنا عناء الانتقال من جميع المناطق وصبرهم معنا بكل نبل وشهامة طيلة مدة المهرجان، مرة أخرى أجدد الشكر للضيوف الكرام من كل مكان وللشعراء الذين احيوا الأمسية الزجلية الشعرية بكيسر ولجمعيات المجتمع المدني وكل الأعمال الرائعة والنبيلة التي قامت بها وقدمتها في أبهى صور العمل الجمعوي ( تعاون واتحاد وتلاحم ..) وكل من ساهم من قريب أو بعيد كل باسمه الخاص في تفانيه ودعمه في إنجاح هذه النسخة لمهرجان التبوريدة بكيسر.

شكرا لكم على تقاسمكم معنا لحظات الفرجة والمتعة وآيات السرور والحبور .

ونجاح المهرجان هو نجاح القبيلة والفضل لكم بعد الله تعالى ،ونضرب لكم موعدا في النسخة الثانية عشرة إن شاء الله تعالى وبه الفضل وله والشكر والحمد في العالمين وبالله التوفيق ومنه العون والسداد.